مهارات تصميم بطاقات العمل والتصوير السريع 3

فيما يلي ثلاث نصائح سريعة لاختيار أفضل قالب لبطاقة العمل لتلبية احتياجاتك وإحداث تأثير على الطريقة الصحيحة لتصميم وتخصيص لوحة صغيرة بناءً على تفاصيل شركتك الفريدة:

 

1- ابدأ بتصميم قالب عالي الجودة

العديد من قوالب بطاقات العمل عالية الجودة ، لذلك من الصعب اختيار القالب المناسب. هناك بعض الاعتبارات الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار:

 

ضع في اعتبارك كيف تم تصميم كل بطاقة. كيف ينسجم هذا مع شعارك وعلامتك التجارية؟ هل التصميم والأسلوب العام يلبي احتياجاتك؟ هل أنت مهتم ببطاقات العمل الاحترافية ذات الحد الأدنى (مثل قوالب بطاقات العمل المسطحة) التي تستخدم ألوانًا غامقة؟ أو هل تحتاج إلى بطاقة عمل بها خيار "صورة" ، مثل قالب بطاقة أعمال شركة InDesign؟ في كلتا الحالتين ، تريد أن يكون تصميم بطاقة عملك منظمًا ومقروءًا وأن يترك الانطباع الصحيح عند تسليمه إلى جهة اتصال مهمة.

تصميم بزنس كارد جاهزة psd

بالإضافة إلى الأنماط ، تحتاج أيضًا إلى التحقق من برنامج الرسم. يمكن تخصيص بطاقات الوظائف هذه وتحريرها في Photoshop أو Illustrator أو InDesign. هل لديك أي من هذه الإجراءات وأنت راضٍ عن أحدها؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك أيضًا تعيين مصمم جرافيك محترف. استخدم النموذج الخاص بك ، وأضف إليه علامة تجارية مخصصة ومعلومات الشركة ، وساعد في طباعته بشكل صحيح.

 

ويُمكنك الحصول على تصميم كروت شخصية جاهزة تستطيع التعديل عليها من خلال موقع osoul world

التعليقات


إضافة تعليق